أخبار عاجلة
/ / البايرن يكتسح فيردر بريمن

البايرن يكتسح فيردر بريمن

إكتسح العملاق البافاري بايرن ميونيخ مضيفه فيردر بريمن بسباعية نظيقة اليوم السبت على أرضية ملعب الأخير "فيسير شتاديون" لحساب مباراة جمعت بين الطرفين برسم الجولة 15 من الدوري الألماني الدرجة الأولى.

وجاءت أولى الأهداف لصالح الفريق البافاري عن طريق النيران الصديق لحارس مرمى بريمن، عندما أحرز لوكيميا هدفا ضد مرماه في الدقيقة 21.

وتوالى المهرجان التهديفي لكتيبة المدرب الكتالوني بيب غوارديولا عن طريق كل من الفرنسي فرانك ريبيري والذي سجل هدفين في الدقيقتين38 و82، فيما أضاف الأهداف الأربعة لذات الفريق كل من دانيال بوتين في الدقيقة 27، ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 60، توماس مولر في الدقيقة 68 قبل أن يختتم الوافد الجديد إلى قلعة الفريق ماريو غوتزه المسلسل بإحرازه الهدف السابع لحظات قليلة قبل أن تضع المواجهة بين الفريقين أوزارها.

لتنتهي المباراة بهزيمة مريرة لصاحب الأرض والجمهور بريمن بسبعة أهداف دون أن يتمكن الفريق من أحراز ولو هدف يحفظ به ماء وجهه أمام جماهيره.

وبهذا الفوز عزز فريق بايرن ميونيخ المقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية والتي ستقام بالمغرب منتصف الأسبوع القادم "عزز" موقعه في صدارة ترتيب البوندسليغا ب41 نقطة، فيما تجمد رصيد الطرف الثاني من مواجهة عند النقطة 16  محتلا المركز 14.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق