أخبار عاجلة
/ / الإعلام الإيطالي غاضب من قرعة المونديال

الإعلام الإيطالي غاضب من قرعة المونديال

أعربت الصحافة الإيطالية عن غضبها من قرعة مونديال البرازيل 2014 بعدما أوقعت المنتخب الإيطالي في مجموعة الموت بحسبها إلى جانب كل من منتخبات إنجلترا، أوروغواي وكوستاريكا.

وعنونت صيحفة "لا غازيتا ديللو سبورت" صدر صفحتها الأولى بعنوان "إيطاليا تدفع الثمن"، حيث كتبت تقول الصحيفة " بعد بلاتر، ضربة اخرى من زيدان عن طريق اختيار أوروغواي وانكلترا وكوستاريكا، مباريات صعبة، والرحلات الطويلة والرطوبة"، مضيفة: "على الجانب الاخر فرنسا في وقعت في مجموعة سهلة مع سويسرا وهندوراس والإكوادور".

فيما علقت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" على القرعة بعنوان عريض حمل كلمة واحدة كانت "فضيحة!"، حيث كتب المنبر الإيطالي قائلا: "قرعة كأس العالم المخجلة تعطينا إنكلترا وأوروغواي، بينما فرنسا حصلت على مجموعة سهلة للغاية رغم تأخرها في التصنيف العالمي".

وأضافت الصحيفة "اليوفي الجامح يهزم بولونيا 2-0 بفضل سوبر فيدال".

وننهي هاته الجولة المقتضبة لأبرز ردود فعل صحافة بلاد الأزوري من الصحيفة الرياضية المرموقة من صحيفة "توتوسبورت" والتي عنونت باليند العريض "إيطاليا مرعوبة من كافاني وروني"، وكتبت الصحيفة التي تخصص جائزة سنوية لأفضل لاعب كرة القدم تحت 21 عاما بالقول: "قرعة كأس العالم  اوقعتنا مع أوروغواي وانكلترا وكوستاريكا".

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق